21 Feb 2009

ومـاذا بعد ؟!

7 comments:

Nostalgia said...

سُهى،
عُدتِ سُهى وهذا ما أتمنى وهذا ما يُرضيكِ حقاً، لابُد أنْ أكونَ أوّل من يكونُ هنا في هكذا عودة، سعيدةٌ جداً أنا بها =)


،
Nostalgia

Suha Jamal said...

ليست مجاملة إن قلت أنكِ تستحقين المركز الأول
فأنتِ دوماً هكذا ..
و ليست مجاملة أيضاً إن قلت
أنكِ - بعد الله - سبب لأكون هُنا من جديد
أتنفس الحرف بصفاء روحكِ
شكراً لله لأنكِ قربي
=)
ممتنّة حد الجنون

Anonymous said...

يا قطعة من ثلج

تراءت لتكون بلسم

لقلوب لا ترينها

ما القلم ولا الكلمات إلا لك

بهية الطلة والنظرة

أينما نكون يلفنا

أريجها المرسوم وروداً

المعتق في القلوب

سعدت أنا اليوم بهكذ اطلالة

وبهكذا حضور بهي ... اتمنى أن يستمر

متعك الله بالصحة والكثير من الهواء النقي

أحبك

Suha Jamal said...

صفـاء
للمرء من اسمه نصيب
في كلِّ حروفكِ أراكِ
دمتي بحب

Anonymous said...

.. غاليتي ..
ألمحكِ بين الحروف .. كما رأيتكِ دائماً
رائعة الحضور .. لمسة ليست كأي لمسة ..
وحرف يميز صاحبته عن كل من سواها ..
عزيزتي ..
أملئي الدنيا بصوتكِ .. و بأنتِ التي أعرف ..

Anonymous said...

يُقال أنك تحاول عبثاً البحث بين الأحرف المبعثرة على ارصفه الكُتب وقارعة الصُحف وبين المجلدات الضخمه لهذا العالم الغير المرئي..عن(ذاتك).وعن مايمس(روحك)..!!
لكنِ لطالما وجدت نفسي من غير (بحث) بكِ..
وبروحك..
وبقلبك..
وبِكُل حرف تخطه انأملك ياسُهى....
دُمتِ لي ياشقيقه الروح..
دُمتِ لي،،

أسرار

Anonymous said...

:)

راقني هذا المكان,
جداً !!

احترامي لِـ حرفك الراقي,
كـ أنتِ ‘

طابت أيَّامك.